شماغ شتوي على متجر العراب بأفضل ماركات عالمية و أجود خامات بالسوق السعودي

شماغ شتوي - متجر العراب

مع قدوم فصل الشتاء يبحث كل رجل خليجي عن شماغ شتوي يحميه من درجات الحرارة المنخفضة والبرد القارس، وذلك لأن دول الخليج العربي مشهورة بانخفاض درجة الحرارة الشديد في فصل الشتاء،  إلا أن الرجل الخليجي المعروف بأناقته يبحث أيضًا عن شماغ أنيق يتناسب مع شخصيته ويكون مصمم بنقشات غاية في الجمال وتجذب انتباه كل من ينظر إليها.

 

ما هو المقصود بشماغ شتوي وما الذي يميزه عن الشماغ الصيفي؟

الشماغ الشتوي هو نوع من الشماغ المصنوع من مواد تتميز بالسماكة والدفء وتصلح للاستخدام في فصل الشتاء، يختلف الشماغ الشتوي عن الشماغ الصيفي في المواد المستخدمة في صنعه، فعادة ما يتم استخدام الصوف أو الكشمير أو الحرير المبطن بالصوف في صنع الشماغ الشتوي، بينما يتم استخدام القطن أو الحرير الخفيف في صنع الشماغ الصيفي.

بالإضافة إلى المواد المستخدمة في صنعه، يميز الشماغ الشتوي عن الصيفي أيضًا، بأنه يتميز بالسماكة والوزن الأكبر، مما يجعله أكثر دفئًا ومناسبًا للاستخدام في فصل الشتاء، بينما يتميز الشماغ الصيفي بالخفة والانسيابية وسهولة التنفس فيه، مما يجعله أكثر مناسبة للاستخدام في فصل الصيف.

يجب الإشارة إلى أن هناك بعض الأنواع من الشماغ التي يمكن استخدامها طوال العام، وتعتبر مناسبة لجميع الفصول، مثل: الشماغ المصنوعة من الحرير الثقيل أو الصوف الخفيف.

 

كيفية اختيار أفضل شماغ شتوي في الأسواق

إذا كنت ترغب في اختيار الشماغ الشتوي المناسب على هيئة نقاط محددة، يمكنك اتباع النصائح التالية:

 

1. المواد المستخدمة

 يجب الانتباه إلى المواد المستخدمة في صنع الشماغ الشتوي، حيث يفضل استخدام الصوف أو الكشمير أو الحرير المبطن بالصوف للحصول على الدفء اللازم في فصل الشتاء.

 

2. كثافة النقاط

يجب اختيار الشماغ الشتوي الذي يتميز بكثافة النقاط، حيث أن النقاط الكثيفة توفر الدفء اللازم في فصل الشتاء.

 

3. الأنماط والألوان

 يجب اختيار الشماغ الشتوي الذي يتناسب مع ملابسك وأنماطها، كما يجب اختيار الألوان التي تناسب لون بشرتك ولون ملابسك.

 

4. الحجم والطول

يجب اختيار مقاس  الشماغ الشتوي الذي يتناسب مع حجم رقبتك، ويكون بطول يناسب ارتداءه مع الملابس الشتوية.

 

5. الجودة

 يجب الاهتمام بجودة الشماغ الشتوي، حيث يفضل اختيار الشماغ الذي يتميز بالجودة العالية والمتانة لضمان استمرار استخدامه لفترة طويلة.

 

6. العلامة التجارية

يجب اختيار الشماغ الشتوي من العلامات التجارية المعروفة والموثوقة، حيث تقدم هذه العلامات الشماغ الشتوي ذات الجودة العالية والتصميمات الرائعة.

 

7. التكلفة

يجب أن تكون التكلفة معقولة بالنسبة لجودة الشماغ الشتوي وتصميمه.

 

باختيار الشماغ الشتوي المناسب، يمكنك الحصول على افضل الاشمغة شتوي رائع وعصري يوفر الدفء والراحة في فصل الشتاء.

 

أنواع الشماغ الشتوي المختلفة 

هناك العديد من أنواع الشماغ الشتوي المختلفة، وتختلف في المواد المستخدمة في صنعها وفي التصميم والأنماط، من بين هذه الأنواع:

 

شماغ الصوف

 يتميز بالدفء والراحة ويعتبر من الأنواع الأكثر شيوعاً للشماغ الشتوي.

 

 شماغ الحرير المبطن بالصوف

يجمع هذا النوع بين الفخامة والراحة حيث يتميز بالنعومة والرقة بفضل استخدام الحرير في صنعه، وفي الوقت نفسه يوفر الصوف المبطن بالحرير الدفء اللازم في فصل الشتاء.

 شماغ الصوف المحبوك

يتميز هذا النوع بالمتانة والمرونة حيث يتم صنعه من الصوف المحبوك، ويمكن ارتداؤه بطرق متعددة لتنويع المظهر العام.

 

شماغ الكشمير

يتميز شماغ شتوي كشميري  بالتصميمات المختلفة والأنماط المتعددة، ويتم صنعه من الكشمير المنقوش الذي يعطي مظهراً فريداً وأنيقاً.

 

باختيار النوع المناسب من الشماغ الشتوية يمكن الحصول على الدفء والراحة والأناقة في فصل الشتاء، ويمكن تنويع المظهر العام باختيار الأنماط والألوان المناسبة.

 

ألوان الشماغ الشتوي 

 

تتنوع ألوان الشماغ الملون الشتوي وتختلف حسب الذوق الشخصي والتصميم المتاح، لكن هناك بعض الألوان التي تعتبر من الأكثر استخدامًا وشيوعًا في الشماغ الشتوي ومنها:

 

1- شماغ أحمر شتوي.   

2-شماغ بيج شتوي.  

3- شماغ سكري شتوي.

4- شماغ أبيض شتوي.  

 

أفضل شماغ شتوي على متجر العراب

 

هناك نوعان من الأشمغة الشتوية التي يمكنكم اللجوء إليها في فصل الشتاء لتجنب درجات الحرارة المنخفضة، ولكن يجب التأكد من المتجر الذي ستقومون بالشراء من خلاله، وذلك لأن أغلى الأشمغه الشتوية الموجودة على الإنترنت تكون تقليدية وغير أصلية، لذلك ننصحكم بشراء افضل شماغ شتوي مناسب لك من متجر أشمغة العراب وذلك يرجع إلى المميزات العديدة التي تميز متجر أشمغة العراب عن غيره من المتاجر الأخرى، مثل:

  •  يوفر المتجر خدمة استبدال أو استرجاع المنتجات لمدة 100 يوم من تاريخ الاستلام .
  •   يتميز بسرعة توصيل الطلبات مهما كان بعد المكان.
  •  يوفر خدمة الدفع عند الاستلام بدون الحاجة للبطاقات الائتمانية.
  •   يهتم بعرض المنتجات ذات الماركات الأصلية وليست التقليدية.

 

وتتمثل أفضل أشمغة شتوية على متجر العراب، فيما يلي:

شماغ شاهين 

يعتبر شماغ شاهين أفضل شماغ رجالي شتوي وذلك لأنه صناعة إنجليزية حيث تمت صناعته وفقًا للمعايير الأوروبية وهذا جعله ينال شهرة كبيرة في دول الخليج والوطن العربي وهذا الأمر يرجع لمجموعة من المميزات وهي كالأتي :

 

يتميز شماغ شاهين بأنه مصنوع من عدة أنواع من الأقمشة وهي ( الأقمشة القطنية بنسبة 100 % – الأقمشة الصوفية المفيدة في فصل الشتاء ).

يتميز الشماغ بجودة التصنيع وروعة التصميمات حيث أنه يوجد منه عدة تصميمات تتناسب مع جميع الشخصيات.

يتميز الشماغ بأن ألوانه لا تتغير مع الغسيل.

شماغ جيفنشي 

تم إدراج شماغ جيفنشي كأفضل شماغ شتوي وهذا يرجع إلى ماركة جيفنشي التي ليس لها مثيل في العالم كله سواء في صناعة الأزياء والملابس أو في صناعة العطور أو الإكسسوارات أو في صناعة الحقائب والأحذية، كل هذا جعل من شماغ جيفنشي أفضل ماركة عالمية ذات صناعة إنجليزية، ويتميز الشماغ بوجود العديد من المميزات، والتي تتلخص في الأتي :

 

يتميز شماغ جيفنشي بأنواعه الكثيرة وهي (  شتوي صوف – كلاسيك –  أحمر – بيج صيفي –  بيج شتوي – كاجوال –  أبيض ).

ألوان الشماغ تظل ثابتة حتى بعد عدة مرات من الغسيل.

تم صناعة الشماغ بواسطة القماش الصوف الذي يتناسب مع درجات الحرارة المنخفضة والقماش القطني بنسبة 100 % الذي يتناسب

مع درجات الحرارة المرتفعة.

تم تصميم شماغ جيفنشي بعدة تصميمات حتى يتناسب مع مختلف الأعمار ومختلف الأذواق وهذا أدى إلى انتشاره بين الجميع بشكل

كبير.

يتميز الشماغ بتطابق أطرافه وهذا جعله غير قابل للكرمشة.

 

شماغ رسم 

يعتبر شماغ رسم من أفضل الأشمغة ويرغب الكثير في ارتدائه ويرجع السبب؛ لأنه مصنوع من أفضل الخامات القطنية وذو صناعة سويسرية لذلك نال إعجاب الكثير ومناسب لمختلف الأذواق، ويمتلك مميزات أكثر من ذلك مما جعل الشماغ يحقق أعلي نسبة مبيعات على المتجر.

 

كيفية الحفاظ على الشماغ الشتوي 

يتطلب الحفاظ على الشماغ الشتوي على هيئة نقاط بعض الخطوات الهامة، ومنها:

 

  1. تخزين الشماغ بشكل مناسب: ينصح بتخزين الشماغ الشتوي المصنوع من الصوف في مكان جاف وبارد، ويمكن وضعه في صندوق أو كيس مصنوع من القماش الناعم لحمايته من الغبار والرطوبة.

 

  1. تنظيف الشماغ بشكل منتظم: ينصح بتنظيف الشماغ الشتوي بشكل منتظم باستخدام فرشاة ناعمة لإزالة الغبار والأوساخ، ويمكن غسله بالماء البارد والصابون اللطيف إذا لزم الأمر، مع تجنب استخدام المبيض أو المبيضات الكيميائية.

 

  1. تجنب التعرض للشمس المباشرة: يجب تجنب تعرض الشماغ الشتوي لأشعة الشمس المباشرة لأن التعرض للشمس المباشرة يمكن أن يتسبب في تغير لون الشماغ وتلفه.

 

  1. استخدام مكواة باردة: يمكن استخدام مكواة باردة لتسوية الشماغ الشتوي إذا لزم الأمر، وينصح باستخدامها بحذر، وعدم وضعها على درجة حرارة عالية لأن ذلك يمكن أن يتسبب في تلف الشماغ.

 

  1. عدم الارتداء المتكرر: يجب تجنب ارتداء الشماغ الشتوي بشكل متكرر.

 

ختامًا، بعدما تعرفنا على فوائد شماغ شتوي وأهميته في الحفاظ على دفء الجسم في أيام البرد القارس، يتبين لنا أنه  يوجد مكان أفضل لشراء أفضل أنواع الشماغ الشتوي إلا متجر أحذية العراب. لذا لا تتردد في زيارة المتجر الآن وتصفح تشكيلته المتنوعة من الشماغ واحرص على اقتناء واحدة تلبي احتياجاتك وتكمل إطلالتك في فصل الشتاء. 

السلة 0

تم عرضها مؤخراً 0

Refund Reason